محمد رشاد ..الإهانة وراء إلغاء زفافي على مي حلمي!

شاركي:

كشف الفنان المصري محمد رشاد السبب الحقيقي وراء إلغاء زفافه على الإعلامية المصرية مي حلمي، قبل الحفل بساعات مشيرا إلى إن السبب وراء ذلك هو إهانة مي لأهله.
و نشر رشاد، عبر صفحته على « انستغرام » بياناً، هاجم من خلاله الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن تحدثت عن أزمة إلغاء زفافه في برنامجها « صبايا » دون التأكد من مصادرها حسب قوله .

وجاء في البيان : «إن كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جداً وتهمني بعيداً عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت».
ليؤكد بهذه الجملة الشائعات التي ترددت بأن «مي» أهانت أهله، ودخلت في شجار حاد معهم قبل حفل الزفاف.
وأضاف رشاد: «الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولاً اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء، وما أسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بيننا شيء محترم.
ولكن محصلش بيننا نصيب لخلافات خاصة بيننا قبل أي حد كائناً من كان، والقرار بخيره أو بِشرّه عائد علينا أولاً وأخيراً، وقدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن، وإن شاء قد كان».

وهاجم رشاد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب تصريحاتها حيث قالت أن مي تعيش في حالة صدمة، وأنها تعرضت لجلطة بسبب تركه لها ليلة زفافها بفستانها الأبيض.
الأمر الذي علّق عليه المطرب المصري بأن مي حلمي ليست مصابة بجلطة، وأنه كان يحاول التوصل لحل يرضي جميع الأطراف قائلاً: «المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ، ما وصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، وما كانش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، ماعتقدش هتوصلك؛ لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك