بعد صورها بملابس مثيرة.. حكمت تدافع عن الإعلامية مريم سعيد

شاركي:

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للإعلامية المغربية مريم سعيد، حيث يبدو من خلال ملامحها أن الصور قديمة، مرتدية ملابس مثيرة.
كما نشر حساب وهمي على تطبيق سناب شات، صورة لجواز سفر مريم سعيد يتضمن تأشيرة دخولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية “كخادمة بيوت أو مرافقة لأمير سعودي”.

View this post on Instagram

من يبحث عن النظافة، الأعمال الإيجابية، النجاح، التواضع، التقدم نحو الامام…..سوف يرى كل هذا فيما تقومين به و ما تمتلكين من جمال داخلي و خارجي. اما باقي الأشياء فلا تعني الا أصحابها و من يعجز على الإحساس بالحب، الرضى، والطيبة، و لا يروا من الدنيا الا القذارة، فهم من يستحقون الشفقة. هم من يعيشون مع أنفسهم في هذا السواد كل يوم، كيف لهم ان يستحملوا هته التعاسة. ندعوا لهم بالشفاء و الهداية، لكي يكتشفوا ان في الدنيا اشياءا حرموا أنفسهم من الاستمتاع بها، فهم الخاسرون. اما انت @mariamsaidofficial فاستمري في مسيرتك و اسعدي بما وهبه الله لك، انه هو الوهاب الكريم #كلنا_مريم_سعيد

A post shared by Hikmate حكمت (@hikmateofficial) on

في المقابل التزمت مريم سعيد الصمت بعد نشر الصور، واكتفت بالتعليق على تدوينة نشرتها الفنانة حكمت، تحاول من خلالها الدفاع عن مقدمة برنامج “تراندينغ”، حيت كتبت “من يبحث عن النظافة، الأعمال الإيجابية، النجاح، التواضع، والتقدم نحو الأمام، سيرى كل هذا فيما تقومين به وما تمتلكين من جمال داخلي وخارجي أما باقي الأشياء فلا تعني إلا أن أصحابها ومن يعجز عن الإحساس بالحب والرضى والطيبة، ولا يرون من الدنيا إلا القذارة فهم يستحقون الشفقة”.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك