مشاهير مغاربة يعبرون عن افتخارهم بالطفلة مريم أمجون (صور)

شاركي:

استطاعت الطفلة المغربية مريم أمجون، أن تأسر قلوب الجميع بعد فوزها بمسابقة « تحدي القراءة العربي » لسنة 2018 في دبي، حيث خطفت بملامحها الطفولية البريئة الأنظار من حولها وكسبت حب المغاربة والعرب في لمح البصر.

وعبرت فئة من المشاهير المغاربة عن افتخارها وإعجابها بالطفلة أمجون وموهبتها موجهة لها أجمل العبارات والكلمات.

 أسماء لمنور نشرت صورا من حفل تتويج للطفلة مريم على حسابها الرسمي على انستغرام قالت فيها : « صور رائعة مليئة بالفخر اثناء تتويج الطفلة الموهوبة مريم بمسابقة تحدي القراءة العربي من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن ـراشد آل مكتوم مشكورا على تقديره للغة العربية واستضافة دولة الامارات لوفود من الشباب العربي القارئ ».

View this post on Instagram

صور رائعة مليئة بالفخر اثناء تتويج الطفلة الموهوبة #مريم بمسابقة #تحدي_القراءة_العربي من قبل صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_راشد_آل_مكتوم مشكورا على تقديره للغة العربية واستضافة دولة #الامارات لوفود من الشباب العربي القارئ . حضور سفير #المملكة_المغربية السيد #حميد_ايت_و_علي بصفته سفيرا لبلدنا الحبيب وهو ايضا كاتب ومثقف ، كلي فخر بهذا التتويج وأشد على أيدي أب وأم #مريم بحرارة لغرسهم حب القراءة لطفلتهم في هذا السن شكرا ومبروك لكم بالمقام الاول وهنيئا بهكذا جيل من الاطفال الرائعين. #اللغة_العربية #القراءة 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

وقال رشيد العلالي في تعليقه على فوزها : « الطفلة مريم تفوز بتحدي القراءة … كأصغر مشاركة في الوطن العربي …ألف مبروووك ».

يسرا سعوف لم تخفي بدورها فرحتها بفوز مريم فقالت في منشور لها: « مريم امجون ابكيتينا فخورين فيكي شرفت بلدنا يا بنت المغرب شكرا لدولة الامارات شكرا صاحب السمو ».

وأعربت مريم سعيد كذلك عن سعادتها بهذا الفوز المستحق فقالت : « مبروك لبنت بلدي المغربية مريم أمجون فوزها في مسابقة تحدي القراءة العربي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في دبي الله يحفظك من كل شر ويحرسك لأهلك ، دعواتي لكي بالتوفيق ولكل طفل مجتهد ».

يشار الى أن مريم أمجون فازت بلقب « تحدي القراءة العربي »  لسنة 2018، إذ تمكنت من البلوغ إلى مراحلها النهائية، وذلك بعد أن تفوقت على أكثر من 300 ألف تلميذ، وتلميذة على الصعيد الوطني، مثلوا 3842 مؤسسة تعليمية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك