أعجبوا بأدائها.. سلمى رشيد تقنع مغاربة في أول تجربة تمثيل لها

شاركي:

خاضت الفنانة المغربية سلمى رشيد هذه السنة، أول تجربة تمثيل لها ولعبت دور البطولة في فيلم « قلبي بغاه »، الذي عرض أمس الأحد (2 يونيو) على القناة الثانية.

واستطاعت النجمة الشابة أن تقنع رواد العالم الافتراضي بأدائها لشخصية زينب في الفيلم، الذي تقاسم معها بطولته، الممثل عبد الإله رشيد.

وتقاسمت رشيد مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو من الفيلم، عبرت في تعليقها عليه عن إعجابها بملاحظات جمهورها الجميلة.

View this post on Instagram

زينب الغيورة😂❤️شكرا على تعاليقكم الجميلة سعيدة ان الفيلم نال اعجابكم😍🙏🏻الحمد لله . طاگيو ليا شي مغيارة بحال زينب ماكتعرفش تخبي 😂😂 . اللي فاته مشاهدة الفيلم سينزل على يوتوب على القناة الثانية ❤️ . .سيناريو وحوار الغالية : @mimi_drissi ❤️ اخراج المبدع : @hichameljebbari ❤️ شكرا لكل طاقم العمل على انجاح هدا العمل ❤️🙏🏻 . #سلمى_رشيد #قلبي_بغاه #فيلم #love #happytime #morocco #المغرب #مصر #السعودية #الخليج #العراق #الجزائر #film #نجاح

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وكتبت إحدى متابعات حساب سلمى رشيد  » الحقيقة عجبني الفيلم بزاف وعجبني تمثيلك البسيط والرائع فنفس الوقت.. برافو »، وأضافت أخرى « كتحمقي تبارك الله تهبلي فالتمثيل.. متألقة تقنتي الدور  الفيلم أكثر من رائع ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك