البطلة إيناس لقلالش: تتويجي بلقب بطولة فرنسا المفتوحة “لاكوست” حافز كبير لي لبذل المزيد من الجهد

شاركي:

اعتبرت لاعبة الغولف المغربية إيناس لقلالش، أن تتويجها بلقب بطولة فرنسا المفتوحة “لاكوست” للسيدات، يشكل حافزا كبيرا لبذل المزيد من الجهد وبلوغ مستوى أعلى.

وكشفت لقلالش في تصريح لقناة “إم 24” الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، إن هذا اللقب هو بمثابة دعم معنوي قوي لبذل جهد أكبر لتشريف المغرب في مختلف المحافل الدولية.

وقالت: « تتويجي بهذه البطولة في عامها الأول كلاعبة محترفة يعد اعتزاز لي »، مضيفة أنها « سعيدة بهذا التتويج الذي لم يكن سهلا، وفخورة أيضا لكونها أول عربية ومغربية تتوج بهذا اللقب ».

وأضافت لقلالش: « سيكون رائعا أن أضمن مشاركتي في الألعاب الأولمبية المقررة في باريس 2024، وتواجدي في منصة التتويج بالأولمبياد وتكرار إنجازات أبطال مغاربة آخرين ».

ووصف جليل بنعزوز، رئيس اللجنة التقنية بالجامعة الملكية المغربية للغولف، تتويج إيناس لقلالش، بأنه مصدر فخر لرياضة الغولف على الصعيد العربي، مضيفا أن هذا الانجاز ينضاف إلى الإنجازات الكثيرة التي حققتها هذه الرياضة خلال السنوات الأخيرة.

وكانت إيناس لقلالش، توجت بلقب الدورة ال32 لبطولة فرنسا المفتوحة “لاكوست” للسيدات، لتصبح بذلك أول لاعبة غولف مغربية وعربية من شمال إفريقيا تتوج بلقب الدوري الأوروبي المفتوح للسيدات.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك