الجمال جمال الروح.. ابتسام مومني تثير الجدل بتعليقاتها المسيئة في حق مصريات

شاركي:

« الجمال وحده ليس كافي » و »الجمال جمال الروح »، فما هي فائدة الوجه الحسن إذا غابت الأخلاق؟ وما فائدة أن تكوني ملكة جمال إذا كان لسانك « سليطا »؟

أثارت ابتسام مومني، ملكة جمال المغرب، جدلا كبير في الوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إساءتها للنساء المصريات في منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام.

وخلال دفاعها عن الفنان سعد لمجرد، بسبب تعرضه لحملة مقاطعة في مصر، نشرت مومني تدوينة وصفت فيها المرأة المصرية بـ « شبيهة الرجال »، حيث كتبت « يعني إنتو مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال؟ ».

تصرف مومني « الطائش » تصرف لا يليق بـ »ملكة جمال »، فالأخلاق الحميدة أبرز السمات التي يجب على كل مترشحة لمسابقات الجمال، التوفر عليها، حتى تتنافس على اللقب ولتعطي مثالا لغيرها.

وعوض أن تدافع مومني بطريقة حضارية عن ابن بلدها لمجرد وتعطي مثالا جيدا عن ملكات الجمال المغربيات، اختارت الشابة طريقة مستفزة للدفاع عنه بتوظيفها « عبارات جارحة ومسيئة » في حق نساء مثلها.

وتعرضت مومني لانتقادات لاذعة وهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها إلى الإحساس بخطئها وتقديم اعتذارها للنساء المصريات.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك