الوطن واقف علينا.. أسماء لمنور تتبرع بـ10 مليون سنتيم لصندوق مكافحة كورونا

شاركي:

ساهمت الفنانة أسماء لمنور أمس الجمعة (20 مارس)، بمبلغ 10 مليون سنتيم، لفائدة صندوق التدبير ومواجهة جائحة كورونا في المغرب.

ونشرت لمنور على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة لوثيقة التي تؤكد تبرعها لصالح الصندوق.

View this post on Instagram

الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا . قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا . عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري . الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش . هذا واجب و يشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوةً لكم للاستزادة في الخير . التحدي ديال كل واحد ينوميني ثلاثة لا يجب ان يقتصر على المشاهير خاص اي انستقرام ندخل ليه نلقاه داير نفس الشيء على قدر المستطاع ومكرهناش شوية اكثر من المستطاع وكما قال سيد المرسلين : ما نقصت صدقة من مال أو كما قال عليه الصلاة والسلام . ملاحظة : إرسال المال للصندوق لا يعني توقف برنامج كفالة الأسر واللي غادي يكون عن طرق أحد الجمعيات بإذن الله ♥️♥️♥️ #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه #بلادي_تستاهل #فلوس_القهوة_حطهم_فالصندوق #خليك_فالدار #نبقاو_فالدار_الخوت_حتى_كورونا_تفوت

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

وأرفقت لمنور الصورة بتعليق جاء فيه: « الحمد لله أمس وفقني الله باش ندير تبرع للصندوق الخاص لمكافحة وباء كورونا، قالو ساهل ندير بالتطبيق ولكن ختكم على قد الحال في التكنولوجيا، عيطت على الوكالة البنكية وتجاوبوا معايا وتم تسجيل المعاملة بالهاتف بلاما نضطر نخرج من داري ».

وتابعت: « الناس لي دارو التبرع للصندوق نتمنى ينشروه بنفس الطريقة ما بقا ما يتخبى الوطن واقف علينا كاملين واخا تعطي غير ثمن القهوة لي كتمشي ليها ومتبقاش بلاش/ هذا واجب ويشهد الله انّه خالص لوجهه الكريم وما نشرته لكم إلا دعوةً لكم للاستزادة في الخير ».

وأطلق فنانون مغاربة خلال الأيام القليلة الماضي حملات تضامنية لدعم العائلات التي لا معيل لها، في هذه الظرفية الصعبة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك