بالصورة.. سلمى رشيد ترد على منتقدي أدائها للنشيد الوطني : « إنني أقوى الآن ونجاحي سوف يكبر أكثر »

شاركي:

قررت الفنانة المغربية سلمى رشيد الرد أخيرا على جميع الانتقادات التي وجهت لها بخصوص أدائها للنشيد الوطني، حيث نشرت صورة لها على انستغرام أرفقتها بتعليق توضح فيه ما وقع.

وبدأت رشيد تعليقها قائلة : « شكرا لله على الاقنعة التي وقعت امام الملأ لبعض الاشخاص اللذين لم اكن اتوقع يوما هذا منهم كنت اظنهم اصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب و الاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع (النصيحة امام الملأ فضيحة) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان ».

View this post on Instagram

شكرا لله على الاقنعة التي وقعت امام الملأ لبعض الاشخاص اللذين لم اكن اتوقع يوما هذا منهم كنت اظنهم اصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب و الاحترام استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع ( النصيحة امام الملأ فضيحة ) عرفت انكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان . اخبركم انني اقوى الان من قبل ونجاحي سوف يكبر اكثر واكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل و بصوتي و موهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له . شكرا للجمهور الدي تقبل اعتذاري على خطأ خارج عن ارادتي شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي ( انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر ) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم سأظل مفتخرة ببلدي و بلهجتي و نشيد بلدي و ملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي. محبتي اختكم سلمى رشيد . #سلمى_رشيد #salmarachid #morocco #proud

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وواصلت : « اخبركم انني اقوى الان من قبل ونجاحي سوف يكبر اكثر واكثر ليس غرورا مني انما باجتهادي المتواصل و بصوتي و موهبتي ودعم جمهوري فقط لانني لا اتكل على احد او التملق للوصول لشيء اطمح له ».

وحرصت الفنانة الشابة على شكر جمهورها على قبوله اعتذارها قائلة : « شكرا للجمهور الدي تقبل اعتداري على خطأ خارج عن ارادتي شكرا لجمهوري شكرا للشعب المغربي (انا ابنتكم واختكم انتقاداتكم على رأسي بهم احسن من نفسي و اجتهد اكثر) كل منا معرض للخطأ والاعتذار لم يكن يوما ضعف انما احترام مني لكم ».

وختمت رسالتها بالقول : « سأظل مفتخرة ببلدي و بلهجتي و نشيد بلدي و ملكي ولباسي المغربي وكل شيء يشمل هدا البلد الدي اغار عليه من نفسي..محبتي..اختكم سلمى رشيد ».

ويشار إلى أن خريجة برنامج اراب أيدول قد أصبحت حديث الجميع خلال اليومين الماضين بسبب أدائها للنشيد الوطني خلال المباراة الودية، التي جمعت ألمع نجوم الكرة بالعيون يوم الثلاثاء (6 نونبر).

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك