بعد أن أصبح أول فنان إفريقي وعربي يبلغ عتبة المليار مشاهدة.. لمجرد يشكر جمهوره ويعده بهدية

شاركي:

حقق الفنان سعد لمجرد حلمه بوصول فيديو كليب أغنيته « لمعلم » لمليار مشاهدة، حيث أصبح أول فنان مغربي عربي يصل لمليار مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمي اليوتيوب.

وتعليقا على هذا الإنجاز، وجه لمجرد رسالة شكر إلى جمهوره ومعجبيه على دعمهم، وأهدى هذا الأخير إلى جلالة الملك محمد السادس، ووالديه ومحبيه.

ونشر لمجرد تدوينة جاء فيها: « لحيبان، في هذه اللحظة التاريخية اود ان اهنئكم على انجازكم انتم ، الذي هو اضعاف مجهودي ومجهود كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته وبايجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم بأسره، عاشت الاغنية العربية و عاشت الاغنية المغربية ».

وتابع: « أهدي هذا النجاح لسيدي وتاج راسي ملك بلادنا وفخرها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وسدد خطاه، ثم أهديه لوالديّ الحبيبين للا نزهة الركراكي ضي عيني، و سيدي البشير عبدو بابا حبيبي، و في مسك الختام اريد ان اهديه لكم يا اغلى و اوفى فانز في العالم… كيف ما وعدتكم، انتظرو هديتكم حبايب قلبي … الحب الحب الشوق الشوق ».

وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور وزملاء لمجرد بهذا النجاح مع لمجرد، الذي اعتبروه إنجازا عالميا مشرفا.

وعلق الإعلامي رضوان الرمضاني على هذا الإنجاز وكتب في تدوينة على الفايسبوك: « يلا گلتي معلّم فراه بصّح معلّم… يعجبك غناه ولا ما يعجبكش السيّد بيّن بأنه محترف… فالوقت اللي كلشي گال صافي غيسالي وصافي غرق قدر يتجاوز الأزمة ويبيّن أنه محترف أكثر وأكثر… ورغم الأزمات ما عمّرو خرّج كلمة ديال العيب فشي حد… الصمت حِكمة فعلا… وهو جمع الصوت والصمت… أهم ما فيه هو أنك ما تسمعش صوتو غير يلا كان يغنِّي… واخا ما يعجبكش تحترمو… وتقوليه ها بوجور ديالك فعلا طلعتي معلّم… ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك