بعد أيام قليلة من وفاته.. حنان الابراهيمي تتحدث عن والدها وتشكر كل من واساها

شاركي:

بعد أيام قليلة من وفاة والدها، وجهت الممثلة المغربية حنان الابراهيمي رسالة شكر إلى كل الأشخاص الذين ساندوها، كما تحدثت عن والدها.

ونشرت الابراهيمي على حسابها الرسمي على انستغرام، صورة تجمعها بوالدها الراحل أرفقتها بتعليق جاء فيه: « نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والعرفان، لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدي الحبيب الطيب الخدوم الكريم ».

View this post on Instagram

نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و العرفان، لكل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة والدي الحبيب الطيب الخدوم الكريم، أبي بعد حصوله على التقاعد بعد سنوات خدمة في البحرية الملكية، قضى سنواته الأخيرة في خدمة مسجد الحي متطوعًا، حيث كان يجد راحة و استمتاعا في رعاية بيت الله و زواره، و كأن المسجد هذه السنة أوصد أبوابه حزنًا على فراق أبي.. وافته المنية في العاشر من الشهر الكريم، وتلقى آلاف الدعوات بالرحمة و المغفرة على روحه الطاهرة.. نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته، شكر الله سعيكم و أعظم أجركم و جزاكم عنا خير جزاء. انا لله و انا اليه راجعون

A post shared by Hananeibrahimiofficiel (@hananibrahimiofficiel) on

وكتبت في تدوينتها أيضا: « أبي بعد حصوله على التقاعد بعد سنوات خدمة في البحرية الملكية، قضى سنواته الأخيرة في خدمة مسجد الحي متطوعًا، حيث كان يجد راحة واستمتاعا في رعاية بيت الله و زواره، وكأن المسجد هذه السنة أوصد أبوابه حزنًا على فراق أبي.. وافته المنية في العاشر من الشهر الكريم »، مضيفة « وتلقى آلاف الدعوات بالرحمة و المغفرة على روحه الطاهرة.. نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، شكر الله سعيكم و أعظم أجركم وجزاكم عنا خير جزاء. إنا لله و انا اليه راجعون ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك