بعد قرار إيقافه عن التمثيل بسبب صورة مع إسرائيلي.. رمضان يوجه رسالة لجمهوره: « شكرا لعدم دعمكم لي »

شاركي:

أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث في اجتماعها اليوم الاثنين (23 نونبر)، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق، بعد ظهوره في صورة مع مغن إسرائيلي.

وفِي أول تعليق له على القرار، كتب الفنان محمد رمضان في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: « احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! ».

وتابع: « أنا ا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي 🙏🏽 #ثقتي_في_الله_وحده ».

وأصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر قرارا بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بمعرفة لجنة مشكلة من الاتحاد العام النقابات الفنية، على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من دجنبر المقبل كحد أقصى، لوجود رمضان خارج البلاد، كما تقرر إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك