بعدنجاح مسلسله سلمات أبو البنات.. المخرج هشام الجباري يجمع ماجدولين الإدريسي وداداس وديدان في »التيساع فالخاطر »

شاركي:

كشف المخرج المغربي هشام الجباري أنه بصدد تصوير مشاهد سيتكوم جديد يحمل عنوان »التيساع فالخاطر »، حيث دخل في الأسبوع الثالث من التصوير.

وأوضح مخرج مسلسل سلمات أبو البنات، هشام الجباري في تصريح خص به موقع لالة بلوس، أن تجربة السيتكوم تشكل عودة من بعد تجربة سيتكوم « دار الورثة »، و »رأس لمحاين »، ويحمل السيتكوم مواضيع تهم العائلة المغربية التقليدية والعصرية.

وأضاف المتحدث ذاته أن سيتكوم »التيساع فالخاطر »، من كتابة هشام الجباري والمنتجة فاطنة بن كيران، فيما تكلف بالسيناريو الحوارمريم الدريسي وأسامة رمزي وشعيب الحفيري وبوبكر فهمي وشوقي السادوسي.

وكشف هشام الجباري عن الفنانين المشاركين في سيتكوم « التيساع فالخاطر » وقال: »يجمع السيتكوم ثلة من ألمع نجوم التلفزة والمسرح، من بينهم عزيز دادس وماجدولين الإدريسي، وهند السعديدي، وبديعة الصنهاجي، عبد الله ديدان، ومحمد باسو، وسيمو السدراتي، وفتاح الغرباوي، وغيثة بنحيون، وإيمان هادي، وتسنيم، إضافة إلى المدونة مروى الريوي وعبد الكريم شيبوبة ».

وعن الجزء الرابع من مسلسل « سلمات أبو البنات »، صرح هشام الجباري أن التفكير في الجزء الرابع يرجع لمدة طويلة وأن الجهة المنتجة لها إرادة قوية لتصوير الجزء الرابع من المسلسل، مضيفا أن من جانب القصة والفكرة موجودة، إلا أنه لم يتم بعد تحديد الخطوط الكبرى ولم يحدد موعد التصوير، وأن الموضوع في طور النقاش مع قناة إم بي سي 5.

نذكر أن مسلسل « سلمات أبو البنات »، قد ترجم لثلاث لغات، وهي العربية الفصحى والفرنسية والإنجليزية، بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية وإقبال جماهيري واسع وقد أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، لإثارته قضايا ومواضيع اجتماعية مستوحاة من الواقع المغربي.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك