بمعدل 19.67.. آية الفرفار صاحبة أعلى نقطة في الباكالوريا في جهة مراكش آسفي

شاركي:

حصلت التلميذة آية الفرفار على أعلى معدل في امتحانات البكالوريا للسنة الدراسية 2021-2022 على مستوى جهة مراكش آسفي، وذلك بعد أن حصلت على معدل 19.67 في معدل الاختبار الوطني، في شعبة الاقتصاد.

آية الفرفار نجلة النائب البرلماني العياشي الفرفار، وتدرس بمؤسسة نور الهبة الخليفي للتعليم الخصوصي على مستوى مديرية قلعة السراغنة.

وهنأت مؤسسة نور الهبة الخليفي للتعليم الخصوصي، التلميذة آية الفرفار على الرتبة الأولى جهويا في الاختبار الوطني لامتحانات الباكالوريا على مستوى أكاديمية التربية والتكوين بجهة مراكش آسفي.

وأصدرت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة اليوم الجمعة فاتح يوليوز الجاري، بلاغا مفصلا يتضمن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2022، إضافة إلى تفاصيل الدورة الاستدراكية.

وأوضحت الوزارة أن نسبة النجاح بلغت 66,28 في المائة في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم سنة 2022.

وأضافت أن 231 ألف مترشحة ومترشح من الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي، اجتازوا اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم سنة 2022، حيث بلغ عدد الإناث 132 ألف و258 بنسبة بلغت 66,28 في المئة، مقابل 68 في المئة من نفس الدورة لسنة 2021.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك