بمناسبة عيد ميلادها.. هدية خاصة من الترك وغزل لدنيا بطمة (صور وفيديو)

شاركي:

اختار محمد الترك أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا بطمة، وهي بعيدة عنه، بطريقة خاصة ومميزة رفقة ابنتهما غزل.

ونشر الترك على حسابه الرسمي على إنستغرام، مقاطع فيديو وصور، من حفل نظمه رفقة ابنته احتفالا بعيد ميلاد بطمة، في منزلهما في البحرين.

View this post on Instagram

كل عام وانتي ملاكي @dunia_batma

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وأرفق الترك منشوراته، برسالة حب كتب فيها: « اليوم وقبل الكل أقول لملكتي، وأم عيالي كل عام، وأنت أجمل وردة في بستان حياتي، يا أجمل هدية في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه ».

View this post on Instagram

اليوم وقبل الكل اقول لملكتي وأم عيالي كل عام وانتي اجمل ورده في بستان حياتي يا اجمل هديه في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه وحبيت اتذكر معاك اول مره رفعت فيها قلمي لما كنت في حيره بأمري ما فعله صح أم خطى لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ضللت ابحث وابحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك انتي أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق الا لحضن أمه ضللت اعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي انا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم اكملتي سنه جديده من عمرك اعشققك @dunia_batma ❤️👨‍👩‍👧

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

وأضاف: « أتذكر معاك أول مرة رفعت فيها قلمي لما كنت في حيرة بأمري ما فعله صح أم خطأ لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ظللت أبحث وأبحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك أنت ».

واسترسل: « أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق إلا لحضن أمه ضللت أعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي أنا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم أكملت سنة جديدة من عمرك. أعشقك ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك