بين دنيا بوطازوت وسامية أقريو.. « مسلسل » اعتزلت الغرام على إنستغرام! (صور)

شاركي:

دخلت الفنانة سامية أقريو على خط خبر إعلان زميلتها الممثلة دنيا بوطازوت الاعتزال، ثم التراجع عنه في ما بعد، في ظروف غامضة.

وعلقت أقريو بطريقة ساخرة على الموضوع، ونشرت تدوينة أولى على حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت فيها « أنا اعتزلت »، ثم تدوينة ثانية جاء فيها « الغرام… اعتزلت الغرام ».

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أقريو « كدق » على بوطازوت من خلال تدويناتها.

وردت بوطازوت بدورها على تدوينات أقريو، وكتبت: « صباح النور حبابي الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء والتفاصيل عند مديري أيوب… شكرا لكم على حبكم ».

وتابعت: « الإشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لا زلت أحب وحبيبي يحبني ربما ما نعرفش نعبر حيث حنا ع بنات العساس وهذا هو المكتوب وما جاي غا الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا أحبكم ».

وأعلنت بوطازوت على إنستغرام، عبر تدوينة غامضة، اعتزالها، كتبت فيها: « شكرا جمهوري الحبيب… شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من آذاني… فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل ».

وتابعت: « هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي ».

وبعد لحظات قليلة من نشر تدوينتها، حذفت بوطازوت تدوينتها الغامضة.

وفي تصريح لموقع « لالة بلوس »، أكد مصدر جد مقرب من الفنانة دنيا بوطازوت على أن ذلك جاء لأسباب شخصية، قائلا: « الستوري تمسحات يعني ما كاين لا اعتزال لا والو… ودنيا دارتها لأسباب شخصية ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك