تحدي تضامني ضد كورونا.. فنانون مغاربة يتبرعون من مالهم الخاص للعائلات وصندوق مكافحة الوباء

شاركي:

أطلقت مجموعة فناير الغنائية تحديًا تضامنيًا على حسابها على إنستغرام، تدعو من خلاله الفنانين لتقديم يد المساعدة إلى الأسر المغربية المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقرر أعضاء مجموعة فناير أن يتكفلوا بأكثر من 50 عائلة مغربية لمدة 15 يوما.

View this post on Instagram

أحسن مبادرة نقدرو نديرو فهاد الفترة هي نبقاو فالدار… او العائلات اللي ‏متضررين حنا معاكم ومانسيناكمش…حيت المغاربة كلهم عائلة وحدة… ابتداءا من غذا غادي نتكلّفو من جيهتنا بأكتر من 50 عائلة فهاد 15 يوم على ما دّوز هاد الأزمة… دير بحالي يا مغربي حر، يا بطل، يا مقاوم…نعيشو جميع نتعونو اليوم باش نربحو غدا. الكرة عند خوتنا و حباببنا ….في سبيل الله اللي بدورهم ييديرو نفس الشيئ … 🇲🇦❤️🙏🏻 _________________________________________ ‏@saadlamjarred1 @asmalmnawar @redone ________________________________________ #خليك_فدارك #الله_ينصر_سيدنا #يد_في_يد #بالروح_بالجسد #شعب_واحد_قلب_واحد_صوت_واحد #تأكد_من_الحاجة_باش_نقضيو_حاجة #خبر_زائف_لكن_فيروس_حقيقي

A post shared by Fnaire I فناير 🇲🇦 (@fnaire_official) on

وطلب أعضاء المجموعة من سعد لمجرد وأسماء لمنور وريدوان قبول التحدي، وتقديم المساعدة للمحتاجين.

وجاء في تعليق للمجموعة على فيديو التحدي: « أحسن مبادرة نقدرو نديرو فهاد الفترة هي نبقاو فالدار، و العائلات اللي ‏متضررين حنا معاكم ومانسيناكمش حيت المغاربة كلهم عائلة وحدة… ابتداء من غذا غادي نتكلّفو من جيهتنا بأكتر من 50 عائلة فهاد 15 يوم على ما دوز هاذ الأزمة ».

وقبلت كل من أسماء لمنور وريدوان، التحدي وأكدا تبرعهما لصالح العائلات التي لا معيل لها ولصندوق مكافحة كورونا، وقاما بدورهما بتسمية نجوم آخرين من بينهم نعمان بلعياشي، وحاتم عمور، وآخرين.

View this post on Instagram

‎هادي حرب ضد الفيروس…واليوم قبل من غذا خاص المقاومة ديال المغاربة تكون ضد الفيروس فقط و ماشي ضد مستلزمات العيش اليومية… ‎كلشي خاصّو يجلس فدارو وبالو هاني…بلا مايخرج يقلّب على ما يأكل و باش يدًّاوا…بغينا نقولو لهاد الناس حنا معاكم ومانسيناكمش…حيت #المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة… ‎بدوري كانشارك مع خوتي الفناير فمبدارة التكافل و التضامن "المادي" مع المغاربة لي محتاجين ليا و ليك يا #مغربي_أصيل #يا_مقاوم #يا_بطل … ابتداءاً من اليوم غادي نتكفل بعدد من العائلات حتى دّوز هاد الأزمة بالإضافة إلى المساهمة بمبلغ مالي في صندوق مكافحة تداعيات كورونا المؤسس بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله… دير بحالي ! نعيشو جميع دابا باش مانموتوش غذا ! ‎#خليك_فدارك #نبقاو_فالدار_الخوت_حتى_كورونا_تفوت ‎#بالروح_بالجسد ‎#المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة ‎#أسماء_لمنور ❤️❤️❤️ ‎#الله_الوطن_الملك #الابتعاد_الاجتماعي #socialdistancing #distanciationsociale @raafatlatifa @hatimammor @officiel_s.saidi.4 @elarabiyoussef

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك