جريمة قتل طالبة جامعة المنصورة في مصر.. القضاء يحكم بإعدام القاتل شنقا

شاركي:

قضت محكمة جنايات المنصورة في مصر، اليوم الأربعاء (6 يوليوز)، بالإعدام شنقا لمحمد عادل الذي أدين بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف، في القضية التي هزت الرأي العام في مصر.

واستقبلت أسرة نيرة أشرف وأقاربها الحكم بالزغاريد والابتهاج، بعدما احتشدوا إلى مقر المحكمة لمتابعة أحد فصول النهاية في القضية، التي من المتوقع أن تنتقل إلى محكمة النقض، حيث سيطعن المتهم ودفاعه على حكم الإعدام، وفق ما جاء في مواقع إخبارية مصرية.

تصريح والد الضحية

ومن جانبه قال أشرف عبد القادر والد طالبة المنصورة، تعليقًا على حكم إعدام القاتل في تصريحات خاصة لـCNN بالعربية: « كنت واثقا من القضاء المصري منذ أول دقيقة في القضية، بأنه سيقتص من قاتل ابنتي، والتي قتلت بطريقة وحشية أمام جامعة المنصورة ».

ورفض والد القتيلة، قبول الدية من القاتل، مطالبًا بتطبيق الحكم بالإعدام للحصول على حق ابنته، جاء ذلك تعليقًا على حملة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجمع أموال لدفع الدية لوالد المجني عليها.

وأضاف: « جمع البعض لأموال لدفع الدية، مثير للريبة والله أعلم من يقف أمام تلك الحملات، ربنا شايف ويدي كل واحد على مقدار عمله ».

جريمة هزت المصريين

وهزت الشارع المصري، قبل أيام، جريمة مرتكبها طالب في جامعة المنصورة ذبح زميلته ذات العشرين عاما وقتلها بدم بارد أمام المارة فى وضح النهار أمام بوابة الجامعة.

وعبّر مستخدمو مواقع التواصل عن غضبهم واستنكارهم لما حدث للشابة عبر وسوم مثل حق نيرة أشرف وطالبة المنصورة ، خاصة بعد انتشار مقاطع مصورة مروعة لعملية الذبح تظهر عدم تدخل المارة لمنع الجريمة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك