رغم معاناته مع مرض السرطان.. حميد الحضري يبعث برسالة تفاؤل عبر « كولشي على الله »

شاركي:

طرح الفنان المغربي حميد الحضري، نهاية الأسبوع المنصرم، أحدث أعماله الغنائية المصورة، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

ورغم معاناته مع مرض السرطان والعلاج الكيماوي، إلا أن حميد الحضري لم يستسلم للمرض، حيث اختار سرد رحلة إصابته بورم خطير بالرأس، في عمل فني أطلق عليه عنوان “كلشي على الله”.

ونشر الحضري طاقة ايجابية من التفاؤل لمرضى السرطان، من خلال تعليق أرفقه لفيديو إصدار أغنية “كلشي على الله”، قائلا : »الله علاج القلب والعقل لكل المرضى ، وخاصة المصابين بالسرطان الذين يخوضون المعركة الشاقة، التي خضتها منذ أسابيع قليلة ».

وتابع “قصيدة للأمل في هذا الفصل الجديد في حياتهم، الذي يتطلب الشجاعة والقوة وقبل كل شيء الإيمان بالله وبما يخبئه لنا، صراع طويل الأمد يكون فيه الحفاظ على الروح المعنوية أمرا ضروريا، لأنه مهما كان عمرك ومرضك ، فإن الحياة تستحق العيش بشكل كامل حتى آخر نفس”.

وتوجه حميد الحضري بالشكر لجميع الأشخاص، الذين ساندوه وتوجهوا بالدعاء له خلال الفترة الخاصة التي عاشها مع المرض، « شكرا لكل من ساعدني من بعيد أو قريب في هذه المحنة، كل من تطوع لمرافقتي أو إستقبالي أو مكالمتي أو مراسلتي، أو الدعاء لي جهراً أو سراً، أنا فعلاً مدين لكم لأنكم جعلتم الأمور أسهل بالنسبة إلي، لقد أحسست بحبكم و دعمكم و الأجمل هو الإحساس بحب الله و مرافقته لي في كل لحظة، اللهم شافي كل مريض شفاء لا يغادر سقما، كلشي فيد الله و كلشي على الله ».

وجدير بالذكر أن حميد الحضري أجرى، في شهر يوليوز المنصرم، عملية جراحية بفرنسا من أجل إزالة ورم من الدماغ، أعلن في وقت لاحق أن الفحوصات المخبرية أكدت أن الأمر يتعلق بورم خبيث، موضحا أنه سيشرع قريبا في تلقي العلاج.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك