غزلان الشباك: ما بغيناش نتسماو غي شاركنا فكأس العالم بغينا نحقو نتائج حتى منتخب عربي ما دارها!

شاركي:

جميع الأنظار حاليا موجهة إلى المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، المشارك لأول مرة في مونديال السيدات.

وينتظر مغاربة وعرب أن تخلق اللبؤات المفاجأة في المونديال الذي سينظم في أستراليا ونيوزلندا، في الفترة ما بين 20 يوليوز و20 غشت.

وفي حوار مع موقع « دوتشيه فيلله » الألماني، أكدت عميدة المنتخب الوطني أن اللبؤات يهدفن إلى تحقيق نتائج لم يسبق لأي منتخب عربي أن حققها.

وقالت الشباك: « من خلال مشاركتنا في بطولة الأمم الإفريقية العام الماضي كنا نعلم أن هدفنا الأول هو التأهل لكأس العالم كأول منتخب مغربي وعربي. الحمد لله نجحنا في ذلك. والآن هناك تركيز كبير على كأس العالم. نعلم أننا نتواجد في مجموعة صعبة مع ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية ».

وتابعت: « رغم ذلك نحن نركز على أنفسنا وطريقة لعبنا وتسيير كل مباراة على حدة وعازمون على ألا نذهب إلى كأس العالم من أجل المشاركة فقط وإنما لتحقيق نتائج لم يسبق لمنتخب عربي آخر أن حققها وهي التأهل للدور الثاني ».

وفي الحوار ذاته، لفتت الشباك إلى أنها تأمل أن يكون المنتخب الوطني المنتخب « المفاجأة » في مونديال السيدات.

واسترسلت: « نتمنى أن نكون إن شاء الله ذلك المنتخب المفاجأة. فدائما في كأس العالم أو في دوريات كبيرة مثل هذه يكون هناك ذلك المنتخب المفاجأة ونأمل أن نكون ذلك الفريق المفاجأة الذي لا يراهن عليه أحد في البداية لكنه يفاجأ الجميع فيما بعد ».

وأكدت عميدة اللبؤات أن التألق الأخير لمنتخب الرجال في مونديال قطر يمثل حافزا لهن لخلق المفاجأة وتحقيق نتائج جيدة في كأس العالم للسيدات.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك