فاس.. تأجيل محاكمة الفتاة التي حرضت كلبتها على قتل قطة

شاركي:

قررت المحكمة الابتدائية بفاس، أمس الإثنين (16 ماي) ، تأجيل محاكمة الفتاة التي ظهرت في شريط وهي تُحرّض كلبتها على قتل قطة صغيرة، وأجلت المحكمة النظر في الملف إلى جلسة 20 من شهر يونيو المقبل، وذلك من أجل إعطاء مهلة لدفاع للاطلاع على المحضر المنجز وإعداد الدفوعات الشكلية.

وقررت النيابة العامة متابعة المتهمة « ش.س »، صاحبة الفيديو الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة سراح من أجل تهمة « القتل بغير ضرورة لحيوان مستأنس ».

وفي نفس السياق، كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضجت يوم الأربعاء 27 أبريل، بمقطع فيديو تظهر فيه كلبة سوداء اللون وهي تهاجم قطة صغيرة وتحاول أكلها بعد قتلها، وذلك بعد تحريضها من قبل مربيتها.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات لتقديم شكايات إلكترونية بموقع النيابة العامة ضد المعنية بالأمر، مطالبين بمتابعتها، لتفتح المصالح الأمنية بحثا قضائيا في الموضوع، حيث تم تحديد هوية صاحبة الفيديو، ومكان تواجدها، وجرى الاستماع إلى المعنية بالأمر في محضر رسمي قبل أن يتقرر إحالتها على أنظار النيابة العامة التي قررت متابعتها في حالة سراح وإحالتها على الجلسة التي حددت يوم(16 ماي).

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك