فيلم « الإخوان ».. الراقصة مايا تبدع في دور « سندس » في أول تجربة تمثيل لها (فيديو)

شاركي:

في أول تجربة تمثيل لها، استطاعت الراقصة مايا الدبيش، إقناع من حضروا العرض ما قبل الأول لفيلم « الإخوان »، بأدائها.

وجسدت مايا في الفيلم دور « سندس » شابة متزوجة من رجل مسن لعب دوره الممثل صلاح الدين بنموسى، تتعرف على 3 أصدقاء ينحدرون من حي صفيحي في الدار البيضاء، زريقة، الشارو، عبد الصادق، الذين جسد أدوارهم كل من طاليس وسعيد ووديع، ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب.

وتصبح سندس متقربة من الأصدقاء الثلاثة وتشارك معهم في تصوير فيديو للترفيه فيما بينهم، قبل أن يقرروا عدم عرضه، إلا أنه تم تسريبه عبر الأنترنت ليكون سببا في إصدار مذكرة بحث أمنية عنهم.

وأبهرت الراقصة مايا الحضور بأدائها الاحترافي، حيث أتقنت دور سندس، وفي كل مشهد لها استطاعت أن تقنع الحضور بتمثيلها.

وعبر عدد من الحضور عن تفاجئهم بقدرات مايا التمثيلية، خاصة أنها تجربتها الأولى.

وسواء كان المشهد كوميديا أو دراميا، نجحت مايا في إيصال إحساسها للجمهور.

وقبل عرضه، أثار البرومو الترويجي للفيلم جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وردا على ذلك، قال صاحب فكرة « الإخوان » في تصريح لموقع « لالة بلوس »: « عادي تكون ضجة هو را أنا يبروڤوكيني عنوان الإخوان وما يمكنش حنا غي ترشق لينا ونوضو نهاجمو الدين شكون حنا اللي غادي نهاجمو الدين… والفيلم كيعالج مشاكل اجتماعية اللي كيعانيو منها المغاربة ».

يشار إلى أن فيلم « الإخوان » هو من إنتاج « SW MEDIA » لصاحبها إدريس شحتان، المدير العام للمجموعة الإعلامية المكونة من « شوف تيفي » و »المشعل »، وإخراج محمد أمين الأحمر، وفكرة وسيناريو وحوار وإدارة فنية عبد العالي لمهر، الشهير بلقب « طاليس ».

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك