حفل زفاف أسطوري.. مقدمة برنامج « إم بي سي ترينديغ » صوفيا السعيدي تعلن زواجها من رجل أعمال عربي (صور)

شاركي:

احتفلت مقدمة برنامج MBC Trending، صوفيا سعيدي، بعقد قرانها من رجل أعمال عربي بريطاني في مجال النفط والطاقة المتجددة والعقارات، في فندق ومنتجعات بولغري دبي، ضم عائلة وأقارب وأصدقاء العروسين، في 30 نونبر من عام 2022.

ورافق السفير بسام فريحة السياسي الإماراتي والملياردير المعروف، المذيعة صوفيا سعيدي لحظة ممشاها على الممر، مرتدية فستان زفافها الأبيض، حيث كانت تحيط بها عائلتها والأقارب والأصدقاء.

وحضر حفل الزفاف علي جابر مدير مجموعة إم بي سي وزوجته تمارا وأولاده معين ومالك، والسفير فريحة وعائلته، وصديقتها الإيطالية المقربة جوليا راجازيني ملكة جمال الأرض، والمقدمة التلفزيونية ريا رمال، ورجال الأعمال اللبناني ناصر شماع وزوجته إيزابيلا، والسياسي والوزير اللبناني مروان حمادي، وعدد من كبار الشخصيات.

وقالت السعيدي في حديثها عن حفل الزفاف: « قابلت زوجي في مدينة جنيف العاصمة السويسرية، وعملنا معاً في مجال الطاقات المتجددة منذ أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين تزوجنا، لكن من أسف لم أحصل على فرصة للاحتفال بزفافنا؛ بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، ما اضطررنا لتأجيله، لكن الآن وبرفقة الأحبة والأصدقاء نحتفل في هذا الموقع الرائع ».

وتألقت العروس صوفيا سعيدي بقفطان مغربي مطرز بالزمرد، من تصميم إيمان التدلاوي، فيما تزينت بأقراط من الذهب والألماس من Paraiba، كما ارتدت خاتم Paraiba الماسي إلى جانب خاتم زفافها الثمين المكون من ثمانية ماسات نقية من Harry Winston.

وبدت السعيدي كالأميرات في فستانها الأبيض الذي صُمم على يد « بنينا توناي »، الذي اهتم بتفاصيل كبار مصممين الأزياء « بكل حب / love is in the air ».

يُشار إلى أن صوفيا سعيدي، عارضة أزياء دولية؛ مغربية- فرنسية، وملكة جمال توجت كملكة جمال العالم العربي لعامين متتاليين، 2019/2020، 2020/2021.

وولدت السعيدي في مدينة الرباط العاصمة المغربية، ودرست في جامعة باريس الثانية بانتيون بين عامي (2016 – 2018)، وحصلت حديثاً على جائزة أفضل مذيعة لسنة 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن فعاليات مهرجان  » أفلام ماراتييا » الإيطالي، عن برنامج MBC Trending.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك