لا يتجاوز عمرها 3 سنوات.. ابنة شقيقة النجمة التركية هاندا ارتشيل تصارع مرض السرطان

شاركي:

تداولت الصحف التركية، صباح اليوم السبت، أخبارا تفيد بدخول ابنة شقيقة الفنانة التركية، هاندا أرتشيل إلى المستشفى لتلقي العلاج من مرض السرطان.

وأعلنت شقيقة هاندا أرتشيل، غمزه ارتشيل، عبر خاصية « الستوري » في حسابها الشخصي على موقع “أنستغرام”، بأن ابنتها البالغة من العمر عامين ونصف، بدأت فترة العلاج قبل أسبوعين.

وقالت غمزه : »نحن بخير ونحاول أن نكون بخير، لقد بدأنا فترة علاج ابنتنا ماڤي قبل أسبوعين، لقد تخطينا صدمتنا ونبذل قصارى جهدنا لكي نتقبل ذلك وتحقيق أقصى استفادة من فترة العلاج، ماڤي ايضاً جيدة جداً ».

وأضافت غمزه أرتشيل : »في العادة لم تكن نيتنا بأن تقوم بتصريح كهذا، حيث إنني لم أكن متفاعلة جدا، باستثناء مشاركة المحتوى الذي صورناه سابقا وكان لدينا اتفاق معهم، كانت نيتنا هي الحفاظ على فترة العلاج بأن تكون سرية قدر المستطاع، وحتى أننا قمنا بإخبار كبار عائلتنا بأننا نواجه مشكلة صحية بسيطة ».

وتابعت المدونة التركية : » نحن كنا نريد تجاوز هذه الأزمة بهدوء وبعدها نعود مرة أخرى، لسوء الحظ فقدنا السيطرة، شكرا لدعمكم وفهمكم ».

وفي التفاصيل، لاحظت عائلة الطفلة ايلين ماڤي انتفاخا في بطنها، ليتضح بعدها أنها مصابة بالسرطان، وقد بدأت مرحلة العلاج في أميركا.

وجدير بالذكر أن والدة الفنانة التركية هاندا أرتشيل، توفيت بعد إصابتها بمرض السرطان، وعانت كثيراً قبل أن ترحل وخسرت حياتها أمام المرض الخبيث.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك