لدعمها.. رشيد الوالي وزوجته يزوران زينب الناجم المصابة بالسرطان في منزلها (صور)

شاركي:

زار أمس الأربعاء (11 ماي)، الفنان رشيد الوالي وزوجته، الممثلة زينب الناجم المصابة بسرطان الثدي، بعد خضوعها لعملية جراحية.

وعبرت الناجم في منشورات على حسابها الرسمي على إنستغرام، عن سعادتها الكبيرة بزيارة الوالي وزوجته.

وبدوره نشر الوالي على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورا تجمعه مع الناجم أرفقها بتعليق جاء فيه: « قمة في الكفاح ومقاومة هذا الورم الخبيث. استقبلتنا بابتسامة مشرقة وفرح لا يوصف. كيف لا وهي في عناية عائلتها وأشخاص يتمنى كل فرد منا ان يجد مثلهم. يدعمونه ويقفون معه ».

وتابع: « تخجل أن تضعف أنت وتخجل وأن تخرج من بيتها وفي نفسك ذرة شك في شفائها أن شاء الله. هكذا زينب هي ووالدها الرجل الطيب الصبور. ماشاء الله عليك اختي وطهور طهورا طهورا بإذن الله. نحبك. ودعوات كل المغاربة سيستجيب لها الله. إنه سميع مجيب ».

وكانت الناجم قد قالت في تصريح لموقع « لالة بلوس »: « إصابتي بمرض السرطان عطاني درس اللي هو نتعلم الصبر وتعلمت أن كاع الحوايج اللي كنتعصبو عليها ما كيسواو والو قدام الصحة وملي كتنوض وأنت بصحتك خاص الواحد يحمد الله عليها.. حنا بشر كنتعصبو عادي ولكن الواحد ما يطولش فالتعصيبة حيث حتى حاجة ما كتستاهل ».

وكشفت الناجم، أنها تحاول أن تكون إيجابية، بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن وتنظر إلى الحياة بنظرة إيجابية، رغم المرور بلحظات ضعف أحيانا، وهو الأمر الذي اعتبرته طبيعيا، مبرزة أنها تتشبث بالصبر والإيمان والإيجابية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك