مسابقة « ملكات جمال الأرض ».. حسناء فلسطينية تفوز بلقب « ملكة جمال المياه » لأول مرة (صور)

شاركي:

أصبحت الحسناء نادين أيوب، أول فلسطينية تشارك في مسابقة « ملكات جمال الأرض » التي تعدّ رابع أهمّ مسابقة جمالية بعد ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون وملكة الجمال الدولية.

وحصلت نادين أيوب على لقب « ملكة جمال المياه »، في المسابقة التي عُقدت في العاصمة الفليبينية « مانيلا ».

وفازت باللقب الكورية مينا سو تشوي، وحصلت الكولومبية أندريا على لقب ملكة جمال النار والأسترالية شيريدان على لقب ملكة جمال الهواء.

وتنافست نادين مع 85 متسابقة، وكانت هي وملكة جمال العراق جيهان ماجد العربيتين الوحيدتين في المسابقة.

وعقب فوزها عبر الجميلة الفلسطينية عن سعادتها بالفوز باللقب، ونشرت على حسابها على إنستغرام، تدوينة كتبت فيها: « كلي فخر بحصولي على لقب ملكة جمال الأرض (للمياه) اتقدم بجزيل الشكر لكل من دعمني وارسل لي رسائل تأييد جميلة الكثير منكم دعمني وشجعني منذ اليوم الاول وإيمانكم هذا بي قواني حقاً. لن انسى طبعاً شكر جميع الرعاة الذين ساهموا في رحلتي بشكل ايجابي جداً. لقد فزنا كفريق واهدي لقبي لفلسطين ».

وتابعت: « من الآن فصاعداً سأواصل مناصرتي للبيئة كممثلة عن مؤسسة missearth@ وانا فخورة جداً بما يمثلونه « الجمال » من أجل قضية  » سأستمر أيضا في تمثيل جمال الثقافة الفلسطينية وآمل أن أكون نموذجًا إيجابيًا للمرأة الفلسطينية وجميع النساء في العالم. بغض النظر عن جميع العقبات التي قد تواجهوها يمكنكم المثابرة في العمل الجاد والايمان بنفسك والثقة في المسار الذي صنعه الله لك ».

وتعمل أيوب مدربة محترفة في مجال اللياقة والصحة والتغذية للنساء، وتساعدهن على رعاية صحتهن الجسدية والعقلية، وتنشط في المجال الإنساني والمجتمعي، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس والأدب الإنكليزي من جامعة ويسترن أونتاريو في كندا.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك