مصممة أزياء مسلسل « آل التنين » الأمريكي: طلة العرائس المغربيات ألهمتني في تصميم ملابسٍ في المسلسل

شاركي:

بفخامته وعراقته وتميزه، لازال القفطان المغربي يأسر العالم، ويجذب جميع الأنظار إليه.

وكشفت مصممة الأزياء الفرنسية، جاني تميم، أن جزءا من الثقافة المغربية ألهمها لتصميم بعض الأزياء الخاصة بالمسلسل الأميركي الجديد « آل التنين » (House of the Dragon)، الذي يرصد الأحداث السابقة للمسلسل التلفزيوني الشهير « صراع العروش « (Game of Thrones).

وأشارت تميم بالأساس إلى أن طلة العرائس المغربيات ألهمتها في تصميم زي  تتويج واحدة من الشخصيات الرئيسية في المسلسل: الأميرة رينيرا تارغيريان، وفق ما أورده موقع « أصوات مغاربية ».

وتظهر الأميرة في المسلسل بإطلالات وأزياء تقليدية بشكل خاص.

وقالت مصممة هذه الملابس، لـموقع « تيتلر » المتخصص في أخبار الفن والمشاهير، إنها استوحت الإلهام في تصميم الاكسسوارات بالنسبة لتتويج الأميرة رينيرا -خاصة الأقراط الكبيرة- من طلة العرائس المغربيات.

و »آل التنين » وهو مسلسل خيالي أميركي يعرض في الشبكة التلفزيونية « إتش بي أو » التابعة لعملاق الإعلام « تايم وارنر »، ويحظى بمتابعة كبيرة خاصة بين عشاق مسلسل صراع العروش الذي عُرض بين 2011 و2019 وحصد أرقاما قياسية لعدد جوائز إيمي للمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

وتم إنتاج « آل التنين » بهدف تكرار النجاح نفسه مع التركيز على رصد الأحداث السابقة التي بلورت حياة أبطال مسلسل صراع العروش، خاصة الأميرة رينيرا تارغيريان.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك