منال بنشليخة طوطو والشاب خالد.. نجوم الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية

شاركي:

تستقبل الرباط، فنانين كبار بالقارة الافريقية وذلك على مدى ثلاث أيام بمنصة OLM السويسي بالرباط، وذلك في إطار الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية، والمنظمة طيلة سنة كاملة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وخلال اليوم الأول 22 شتنبر، سيكون الجمهور الرباط على موعد مع الفنان المغربي Snor والفنانة المغربية منال بنشليخة إضافة إلى ملك الراي الشاب خالد، والذي سيقدم باقة من أغانيه الخالدة، للجمهور العاشق لهذا الفنان العالمي.

فنان الراب المغربي، والذي يحقق نجاحات كبرى El Grande Toto سيكون على موعد مع جمهور الرباط خلال ثاني أيام الحفلات الكبرى يوم 23 شتنبر، إلى جانب الفنانة النيجرية أيرا سطار، وكذا الفنان الكونغولي الشهير Dadju والذي يعرفه الجمهور المغربي من خلال أغانيه الشهيرة.

اختتام الحفلات الكبرى لمدينة الرباط سيكون يوم 24 شتنبر 2022، مع الديفا المغربية سميرة سعيد، والذي أبهرت الجمهور المغربي والعربي بأغاني حققت نجاحات كبيرة طيلة سنوات، شأنها شأن الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير إضافة إلى الفنان المغربي L’Artiste

فنانين من المغرب والدول الأفريقية الشقيقة والصديقة ستصدح أصواتهم فوق خشبة OLM السويسي، أمام الجمهور المغربي، المدعوا للحضور بكثافة للاستمتاع بفنانين عالميين.

الخميس 22 شتنبر 2022 بداية من الساعة التاسعة مساء

الفنان المغربي SNOR
الفنانة المغربية MANAL Benchlhikha
ملك الراي الشاب خالد

الجمعة 23 شتنبر 2022 بداية من الساعة التاسعة مساء

الفنانة النيجرية AYRA STAR
الرابور المغربي El Grande Toto
الفنان الكونغولي Dadju

السبت 24 شتنبر 2022 بداية من الساعة التاسعة مساء

الفنان المالي ساليف كيتا
المجموعة المغربية فناير
الديفا المغربية سميرة بنسعيد
الفنان المغربي L’artiste

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك