منها من توجت بالزواج.. مشاهير مغاربة عاشو قصص حب في الخفاء

شاركي:

العديد من المشاهير المغاربة اختاروا إخفاء علاقاتهم الغرامية عن الأنظار، ليتم بعد ذلك طي صفحة الحب الخفي بالزواج، غالبا في سرية تامة.

وتصبح علاقات المشاهير محط أنظار العديد من الجماهير المغربية والعربية، التي تتابع بشغف وفضول كبير حياتهم الشخصية رغم إخفاءها.

أسماء لمنور وهشام أيت منا

نفت الفنانة المغربية أسماء لمنور علاقتها بالبرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار هشام أيت منا، بالرغم من أنهما ظهرا معا في العديد من المناسبات أبرزها بماربيا باسبانيا.

عبد الفتاح الجريني و جميلة البداوي

علاقة الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني والفنانة المغربية جميلة البدوي أثارت منذ مدة طويلة فضول  الكثير من جمهوريهما، الذين تناقلوا خبر ارتباطهما واخفائه على نطاق واسع.
ولم تكن مفاجأة للجمهور المهتم بعالم الفن والنجومية، عندما قام الجريني بنشر صورة رفقة جميلة وهما يرتديان اللباس التقليدي استعدادا ليوم زفافهما، حيث ظهرا في وضعية حميمية لأول مرة، أعلنا من خلالها، أخيرا، عن زواجهما.

نعمان بلعياشي وقريبة المنتج « ريدوان »

في سرية تامة، أقام الفنان نعمان بلعياشي، حفل زفافه من قريبة المنتج والموزع ريدوان، بحضور أفراد العائلة والمقربين فقط، حيث طلب من الحضور تجنب نشر صور حفل الزفاف، ليبعد موضوع زواجه عن أعين الجماهير، غبر أن الموضوع انكشف في نهاية الأمر.

أمال صقر ومسلم

أثارت علاقة الممثلة أمال صقر والمغني مسلم ضجة واسعة، رافقت اكتشاف علاقة عاطفية بين الفنانين،
ومن تم إعلان زواجهما.
وأعلن الفنان مسلم وأمل صقر رسميا زواجهما، بعدما قررت زوجته الأولى “فضح” العلاقة التي تجمعهما منذ 5 سنوات حلى حد تعبيرها.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك