ريدوان ونعمان بلعياشي وشدى حسون.. فنانون نجوا من حريق مهرجان الجونة

شاركي:

اندلع أمس الأربعاء (13 أكتوبر)، حريق ضخم بالقاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي في مصر،والذي يشارك فيه العديد من الفنانين المغاربة، أبرزهم بطلة سلمات ابو البنات خولة غيات التي حرصت على طمأنة جمهورها عبر خاصية ستوري مؤكدة أنه لم تكن خسائر بشرية بسبب الحريق .

وأكد المنتج العالمي ريدوان الذي يحضر المهرجان رفقة زوجته، عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام أنه بصحة جيدة ، كما نشر الفنان نعمان بلعياشي مقطع فيديو  على الأنستغرام يطمئن جمهوره بعد الحريق الذي شب بالقاعة المخصصة لإقامة المهرجان، ونشرت الفنانة شذى حسون عبر خاصية الستوري على الأنستغرام تدوينة جاء فيها: »كله تمام  والمهرجان مكمل ».

ويعرف المهرجان السينمائي الذي ستنطلق فعالياته اليوم الخميس(14 أكتوبر)، مشاركة مجموعة من النجوم المغاربة، من بينهم المنتج المغربي ريدوان، المرتقب أن يغني رفقة محمد رمضان و نعمان بلعياشي في حفل سينظم في إطار فعاليات التظاهرة .

واختارت إدارة المهرجان في دورته الخامسة، الممثلة المغربية نادية كوندة عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بالمهرجان، كما يحضر المغرب من خلال فيلم « علي صوتك « ، للمخرج نبيل عيوش الذي يشارك في المسابقة الرسمية، بالإضافة المخرج المغربي هشام العسري بفيلميه « هايش مايش  » و »محبون سعداء  » ضمن فعالية منصة الجونة السينمائية التي تدعم الأعمال السينمائية في طور الإنجاز.

و يسعى مهرجان الجونة الدولي للسينما إلى خلق التواصل بين الثقافات من خلال الأفلام السينمائية، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي بين الدول.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك