وصفته بحب حياتها.. غيثة العلاكي توجه رسالة مؤثرة إلى سعد لمجرد في عيد المرأة

شاركي:

استغلت سيدة الأعمال غيثة العلاكي، يوم الاحتفال بعيد المرأة (8 مارس)، لتخرج عن صمتها، وتعبر عن مشاعرها تجاه زوجها الفنان سعد لمجرد، الذي يتواجد حاليا في السجن في فرنسا، بعد توجيه تهمة الاغتصاب إليه.

ونشرت العلاكي على حسابها الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »، رسالة طويلة بالانجليزية عبرت فيها عن حبها للمجرد، ودعمها له.

وكتبت: « السبب الوحيد الذي يجعلني أقول عن نفسي أني قوية اليوم، هو أنني في حياتي رجل مثلك يحبني ويعتني بي، كان اختيار قضاء بقية حياتي معك هو أفضل قرار اتخذته على الإطلاق، أنت سعادتي دائمًا، ومكاني السعيد دائمًا وإلى الأبد، كتفي لأتكئ عليه، كل شيء لدي ».

وتابعت: « اليوم هو يوم المرأة، لذا أود أن أتوقف لحظة لأشكر الرجل الذي يجعلني أشعر بالحب، والحماية، والاعتزاز، والاحترام، والتقدير، والأسعد منهم جميعًا، شكرًا لك على إعطائي الجنة على الأرض، شكراً لكونك نعمة في حياتي، كون حبك يجعل كل يوم يستحق القتال من أجله تحية لك حب حياتي سعد لمجرد ».

وأصدرت محكمة جنايات باريس الجمعة (24 فبراير)، حكما بالسجن لمدة 6 سنوات على لمجرد بعد إدانته باغتصاب شابة في غرفة فندق بالعاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك