من وحي النجمات المغربيات .. قفطان باللون الأبيض للخطوبة يجعل المرأة أكثر أناقة (صور)

شاركي:

يعتبر القفطان المغربي من الأزياء التقليدية التي إشتهرت في العالم العربي لتميزه بأناقته والدقة في خياطته من طرف الصناع التقليديين، وأصبحت النجمات يتنافسن على إرتداءه في جل المناسبات الرسمية والفيديو كليبات والحصص التصويرية، كما أن بعض العرائس يخترن إرتداءه في حفل الخطوبة.

و تألقت الفنانة، سلمى رشيد، في إحدى إطلالاتها في الفيديو كليب بقفطان أبيض يمكن أن ترتديه العروس في خطوبتها، حيث أطلت بقفطان باللون الأبيض بطبقات متعددة من القماش، مع التطريز باللؤلؤ وحزام من الذهب الوردي مزين بالزهور.

كما تعتمد المغنية أسماء المنور، في جل المناسبات على إرتداء القفطان المغربي تظهر بإطلالات مختلفة ، وسبق لها ان ظهرت بقفطان يليق بمناسبة الخطوبة باللون الأبيض المزين بتطريزات اللونين الذهبي والبرونزي الناعم بشكل خطوط طولية على كامل التصميم مع حزام قماشي محدد للخصر مزين ببروش من الذهب الأصفر، لمنحها أناقة لافتة.

في إطلالة لافتة تليق بأناقة العروس في خطوبتها، لفتت أنظارنا الممثلة المغربية، جيهان كيداري، بإطلالة فاخرة اعتمدت من خلالها على تصميم القفطان الأبيض المصمم بقَصَّة واسعة ومحتشمة مطرزة بخطوط ذهبية تحتوي أشكالاً هندسية وتطريزات الزهور العصرية، مع حزام من الذهب الأصفر المحدّد للخصر والمطرز بفصوص من الأحجار الكريمة، ونسقت لتزين اللوك تاجاً ذهبياً ناعماً مع ثوب شفاف مطرز بالذهبي ومجوهرات لافتة.

ذرة زروق، ممثلة تونسية مقيمة في مصر، تعتمد هي الأخرى على إطلالات الأزياء الفاخرة التي تليق بأنوثتها وتميزها بأسلوب مختلف عن بقية النجمات، وفي أبرز إطلالاتها ظهرت بقفطان أبيض بأكمام ضيقة ومطرز بأوراق الشجر اللامعة من الذهب البرونزي في الجزء العلوي من التصميم، وتميَّز بطبقات متعددة من الثوب المنفوش في الأسفل، يليق بكل عروس في إطلالتها خلال الخطوبة.

ويبقى القفطان المغربي باللون الأبيض يعطي للعروس أناقة وجمالا ويزيدها سحرا خاصة في صيف2021 .

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك