ّّ »السر القديم ».. المخرج أمين مونة يجمع إيهاب أمير وكمال كظيمي في عمل درامي

شاركي:

كشف المخرج المغربي أمين مونة عن مسلسله الجديد”السر القديم”، الذي سيبث قريبا على القناة الأولى، وهو عمل درامي إجتماعي رومانسي لا يخلو من المواقف الكوميدية.

وأضاف المخرج أمين مونة في تصريح خص به موقع »لالة بلوس »، أن مسلسل « السر القديم »، يعالج مجموعة من الظواهر الإجتماعية، من بينه الأطفال المتخلى عنهم، وظاهرة التبني، وظاهرة الإدمان على الأنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف المتحدث ذاته أن العمل الجديد يوضح مدى أهمية الأنشطة الثقافية لإنقاد الشباب والأطفال من الضياع والتشرد والإدمان، بالإضافة إلى دور مؤسسات الرعاية الإجتماعية.

ويشارك في هذا العمل الدرامي، المغني إيهاب أمير، حيث أوضح أمين مونة أن إختيار إيهاب، جاء بعد اللقاء به والتعرف على شخصيته عن قرب من خلال تكليفه بأغنية جينيريك المسلسل، وقال أمين: »ملي جلست معه و هدرت معه بان لي أنه يقدر يلعب شخصية بدر واقتارحتو على المخرج وحتى هو قبل بالعرض وبدينا خدامين ».

بالإضافة إلى لإيهاب امير يشارك في « السر القديم »، كل من الفنان كمال كاظمي، وفاطمة الزهراء بناصر، وعبد الإله عاجل، وحسناء طمطاوي وعبد السلام البوحسيني وعبد الحق بلمجاهد، وسعاد العلوي والصديق مكوار وجواد العلمي،

كما يشارك في المسلسل ممثلون من الجيل الجديد الجديد من بينهم سعد موفق، وجلال قريوة وحسناء نايت ومحمد خربوشي، وسلوى زرهان وهدى اجبيلي وعبد الحميد أبو عنان وحليمة بحراوي ونبيل المنصوري.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك