الضحكة بـ 8 ديال المليون.. طبيبة أسنان تكشف تكلفة ابتسامة المشاهير

شاركي:

معظم الفنانين في العالم يستخدمون شتى طرق عمليات التجميل ليظهروا في أحسن مظهر وهذا أمر طبيعي بالنسبة للعالم الذي يعيشون فيه، ومن بين هذه الطرق​​ تلبيس الأسنان وتبييض​ها.

​ و​نجد​ الكثير من حالات تجميل الأسنان التي تعطي لفم المشاهير الكثير من الأناقة والجمال و​ق​د تحقق لمعظم الناس اليوم هذا الشيئ من خلال إما تلبيس الأسنان بتلبيسات الزيركون دات اللون اللؤلؤي أو من خلال تبييض الأسنان​.

​وعرفت​ ابتسامة المشاهي​​ر شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، فبات هدف الكثير من الأشخاص التمتّع بأسنان ناصعة البياض ومثالية من ناحية الشكل ​مثل النجوم.

و​من بين أشهر الفنانات المغربيات اللاتي قمن بتجميل الأسنان، الفنانة أسماء لمنور، وابتسام تسكت، ومريم باكوش، ودنيا بطمة، وسلمى رشيد، ورجاء بلمير.

​أسنان ناصعة البياض.. هوس المشاهير​

​كشفت الدكتورة هند الشويطي طبيبة الأسنان في تصريح لموقع « لالة بلوس »، إن ابتسامة المشاهير​ تتميز​ بأسنان ناصعة البياض، ومظهر منظم خالٍ من ال​اعوجاجات كما لا تبرز أي مشاكل في الأسنان لديهم​ ​​و​لل​حصول على ابتسامة جذابة، يتمّ وضع طبقة رقيقة جداً على الأسنان مشابهة للعدسات اللاصقة، ويتم تغطية السطح الخارجي للأسنان بها من أجل إخفاء ​العيوب.​

​الضحكة ب8 ديال المليون

​وقالت الدكتورة هند إن ​ابتسامة المشاهير​ لا تعد تكلفتها​ رخيصة على الإطلاق،. وتعليقا على صور الفنانة دنيا بطمة وأسماء لمنور وفاتي جمالي بعد إجراءهن عملية تجميل الأسنان بتقنية الهوليوود سمايل، كشفت الدكتورة هند إن تكلفتها قد تصل إلى 80 ألف درهما، فيما تتراوح تكلفة عملية تبييض الأسنان ما بين 2500 إلى 5000 درهم، حسب جودة المادة المستعملة و مكان إجراء التبييض (داخل العيادة، في المنزل، بالليزر).

​وأضافت الدكتورة هند الشويطي لموقع لالة بلوس ان الهوليود سمايل تعطي نتائج طويلة الأمد رغم ضرورة زيارة الطبيب لمراقبة حالة العدسات، كما تتميز بإعطاء مظهر​ طبيعي للأسنان بعكس الأنواع الأخرى من الحشوات التجميلية.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك