غادي نمشيو للحبس »..صاحب قاعة للأعراس يستنكر قرار الحكومة »

شاركي:

أعلن عدد كبير من العاملين في قطاع الأعراس والحفلات عن معاناتهم الكبيرة جراء قرار منع هذا النوع من الإحتفالات تفاديا إرتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وبعد هذا القرارالصادم لمهنيي قطاع الاعراس و الحفلات، نشرت « النكافة كنزة »، عبر صفحتها الرسمية بالإنستغرام وقالت: ” »بصفتي زيانة متضررة أطالب من جلالة الملك بالتدخل لإلغاء هذا القرار ».
وأضافت: ” قطاع الأعراس..الرصاصة القاتلة، سنة ونصف من الإنتظار وعود كاذبة ..بصيص أمل ثم إعدام طائش.. ماهو مصيرنا؟ وأين تعويضاتنا؟ وإلى متى؟ وما ذنب زبناؤنا الذين حددوا تواريخ حفلاتهم للمرة الثانية بعد أشواط من الإنتظار ليفاجؤوا بقرار المنع وخاصة القادمين من الخارج لإحياء حفلاتهم وسط أهاليهم وفي وطنهم؟.
وعبر يونس متعهد الحفلات والأعراس في إتصال بموقع للابلوس عن إستياءه من هذا القرار المفاجئ وقال » غادي نمشيو للحبس حيث احنا عاطيين الشيكات والناس عاطيين العربون، كيفاش غادي نديرو؟ اللهم إن هذا لمنكر »،وأضاف صاحب قاعة الأعراس بمنطقة عين السبع »القطاعات كلهم لقاو لهم حلول إلا هاد القطاع، لا تعويض، لا والو ».
وإستنكر العديد من مهنيي القطاع هذا القرار الذي إعتبروه ظلما وتمييزا بينهم وبين قطاعات أخرى التي تعرف إكتظاظا، متمنين أن تأخد الحكومة بعين الإعتبار الخسائر التي نجمت عن التوقف عن العمل لمدة 18 شهرا.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك