بسبب الحسد.. امرأة تقتل طفلا لتفوقه على ابنتها في المدرسة

شاركي:

هزت الهند قبل أيام جريمة قتل صادمة، ارتكبتها أم في حق زميل طفلتها في المدرسة.

وأقدمت سيدة من منطقة كاريكال في الهند على تسميم طفل عمره 13 عاما، فقط لأنه متفوق ويحصل على درجات أعلى من ابنتها في المدرسة.

وألقت الشرطة القبض على المتهمة التي تدعى جي ساجياراني فيكتوريا (42 عاما)، بعدما أظهر مقطع فيديو تورطها في تسميم الطفل بالامانيكاندان أثناء تواجده في مدرسته الواقعة في كارايكال، نقلا عن موقع « الجزيرة ».

وكان الصبي يدرس في الصف الثامن، ويبدو أنه كان متفوقا في فصله وجيدا في الأنشطة، لذلك كانت ساجياراني مستاءة منه لأنه كان أفضل من ابنتها التي تدرس في الفصل نفسه، حسب صحيفة « نيو إنديا إكسبريس ».

وتظاهرت ساجياراني قبل نحو أسبوع بأنها والدة الطفل وأعطت حارس المدرسة زجاجتين من المشروبات الغازية وطالبته بتوصيلهما إليه.

وبعد أن تناول واحدة من الزجاجتين بدأ الطفل يتقيأ ثم عاد إلى المنزل، وبعد أن تلقى علاجا أوليا في أحد المستشفيات الخاصة مرض مرة أخرى لينُقل إلى المستشفى الحكومي العام في كاريكال.

وتوفي الطفل عقب ذلك بيوم، لكنه كان قد أخبر والديه بما حدث، وتمكن الأهل من الوصول إلى لقطات كاميرا المراقبة بالمدرسة وتعرفوا على المرأة وتقدموا بشكوى إلى الشرطة مؤكدين وجود جريمة وراء وفاته.

واعترفت المشتبه فيها بوضع حبوب في مشروب الصبي، لكنها زعمت أنها استخدمت حبوبًا ملينة فقط من شخص يصنع الأدوية الريفية، على أمل جعله متوعكًا فقط، لمنعه من المشاركة في أحداث اليوم السنوي للمدرسة، ووفقًا للشرطة فإن تقرير فحص الجثة وجد آثار السموم.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك