له أهمية و فوائد على البشرة وفروة الرأس.. خبيرة تجميل توضح إستعمالات خل التفاح

شاركي:

كشفت مدونة التجميل سارة الباري، لموقع للابلوس، عن أهمية خل التفاح وفوائده، وأوضحت أن له دور مهم في علاج حب الشباب و تلميع الشعر ولمعان البشرة.

ونصحت النساء وحتى الرجال باستعمال خل التفاح لغسل الشعر، فهو يساعد فروة الرأس على استعادة لمعانها الطبيعي، حيث تتراكم بعض المواد الدهنية في خصلات الشعر الناتجة عن الشمبوان و بعض المواد المصنعة وتجعله ثقيلا، وأضافت أن خل التفاح يحاول إزالة التراكمات ويجعل الشعر أكثر لمعانا.

ونصحت خبيرة التجميل بإستعمال 4 ملاعق كبيرة من خل التفاح، قبل غسل الشعر، مع تدليك فروة الرأس وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسل الشعر.

وأضافت المتحدثة داتها، عن خصاص خل التفاح المتمثلة في أنها مضادة للإلتهابات، حيث يعيد للبشرة حيويتها ويلطفها، مما يعطيها النظارة، و يجعلها أكثر صحة ويمكن إستعمال كمية قليلة من خل التفاح في حوض الإستحمام والبقاء فيه لمدة 15 دقيقة، وستصبح البشرة أكثر نعومة، ويمكن إستعماله كمقشر طبيعي للبشرة .

وأوضحت خبيرة التجميل أن خل التفاح يستطيع القضاء على الفطريات والفيروسات والبكتيريات الموجودة في الوجه ، فهو علاج لحب الشباب، ويقلل من الإلتهابات حيث يمكن وضع أجزاء متساوية من الماء وخل التفاح ووضعها في قطعة قطن على الوجه مع استمرار هده العملية، يمكن ملاحظة النتيجة.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك