نجوم احتفلوا بزفافهم بعيدا عن الأضواء.. واش خايفين من العين؟

شاركي:

اختار مجموعة من المشاهير المغاربة، الاحتفال بزفافهم بعيدا عن الصخب الإعلامي الذي يلاحق حياتهم المهنية، في الوقت الذي يحرص فيه البعض على استعراض تفاصيل مناسباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العديد من المشاهير نجحوا في النأي بحياتهم الخاصة عن الأضواء، آخرهم الفنان المغربي سعد لمجرد.

سعد لمجرد يمنع التصوير

لم يتمكن جمهور الفنان سعد لمجرد من متابعة تفاصيل حفل الزفاف الذي أقامه ليلة أمس الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث اشترط على مدعويه الحضور بدون هواتفهم النقالة، حفاظا على خصوصية الحفل.

وأثارت هذه الخطوة إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من محبيه، واصفين قرار منعه التصوير بالصائب خاصة وأن العرس يقتصر على حضور العائلة والأقارب.

نعمان يدخل القفص الذهبي في سرية تامة

وفي سرية تامة، أقام الفنان نعمان بلعياشي، حفل زفافه من قريبة المنتج والموزع ريدوان، بحضور أفراد العائلة والمقربين فقط، حيث طلب من الحضور تجنب نشر صور حفل الزفاف، ليبعد موضوع زواجه عن أعين الجماهير.

عدم الكشف عن هوية العروس

واختار الفنان المغربي أمينوكس هو الآخر الاحتفال بزفافه بعيدا عن عدسات وسائل الاعلام، إذ اقتصر حفل زفافه على حضور العائلة والأقارب وعدد محدود من أصدقاءه.
ولم يكشف أمينوكس إلى حدود الساعة هوية زوجته، حيث فضل إبعاد حياته الشخصية عن وسائل التواصل الاجتماعي.

عدم إعلان خبر زواجه لمتابعيه

دخل إيهاب أمير خريج برنامج ستار أكاديمي، القفص الذهبي وسط تكتم كبير عن هذا الخبر، حيث عقد قرانه على حسناء مغربية، واحتفل بزفافه بإحدى الڤيلات بمدينة أسفي، وسط حضور المقربين من عائلة الطرفين فقط.

وحرص إيهاب على التكتم على هوية عروسه، ما دفعه إلى عدم إعلان خبر زواجه لمتابعيه، وأصدقائه في الوسط الفني.

نهيلة رضوان

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك