الشيخة جميلة ».. الممثلة لبنى شكلاط تكشف لموقع « لالة بلوس » عن دورها في مسلسل « القلب وما يريد »وعن جديدها الفني »

شاركي:

أنهت الممثلة لبنى شكلاط تصوير مشاهد مسلسل « القلب ومايريد »، وهو إخراج علاء أكعبون، وإنتاج شركة “كونيكسيو ميديا”، ومن المقرر أن يعرض على القناة الثانية.
وكشفت لبنى شكلاط في تصريح خصت به موقع « لالة بلوس » إن أحداث المسلسل تدور حول عائلة كبيرة تدعى “المعطاوي”، التي تعمل في مجال تمويل الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية “عمر”، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير، لكن زواجهما مجرد حبر على ورق، في حين سيتعرف “عمر”، على شابة “هند” تشبه تماما زوجته المتوفية، الأمر الذي سيخلق أحداث مليئة بالإثارة، خاصة أن المسلسل يجمع بين الكوميديا والدراما.

وعن دورها في مسلسل “القلب وما يريد”، أوضحت لبنى أنها تجسد شخصية « جميلة »، وهي »شيخة » منحدرة من وسط شعبي بسيط وتجمعها علاقة صداقة قوية بصديقتها « الشيخة حليمة »، حيث تتقاسم معها المعاناة والأسرار وتضحي من أجلها، وأضافت لبنى: » شخصية جميلة تحكي معاناة المرأة الشيخة، ونظرة المجتمع لها والمصاعب التي تواجهها في حياتها اليومية ».
ويشارك في مُسلسل »القلب وما يريد »، ثلة من الفنانين، من بينهم دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي وهند بنجبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي.

وعن جديدها كشفت لبنى شكلاط عن مشاركتها بشخصية « ايطو » في عمل جديد سيعرض خلال شهر رمضان والذي يحمل عنوان »الزطاط »، وهو من إخراج علي الطاهيري، ويشارك فيه ثلة من الفنانين من بينهم حسناء مومني ومحمد الخياري و منصور بدري و ساندية تاج الدين وزهور السليماني وعبد النبي البنيوي.

وعن أعمالها المسرحية تشارك لبنى في عمل مسرحي يحمل عنوان »سوارت مليكة »، من إخراج يوسف آيت منصور، ومن تشخيص محمد الشوبي، ومحمد الكردادي و يونس السردي و رجاء زركيني، كما تشارك في في مسرحية » العيشوريات »، و هي مسرحية تكسر الصورة النمطية عن المرأة المغربية، و سيشاهد الجمهور “بروفايلات” مختلفة تماما عما علق بذهنه، بل سيكتشف نساء يتحدثن يدافعن عن حقوقهن، كالمساواة في الإرث ومحاربة العنف، سواء ضد النساء أو الرجال.
مسرحية العيشوريات من إخراج عبد اللطيف الدشراوي ومن تشخيص لبنى شكلاط، وسناء بحاج، ونجاة الواعر وحنان بن موسى و جميلة المصلوحي.

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك